جيلبريك لجميع أجهزة الأي-فون والأي-بود تاتش وحتي الأي-باد

04/08/2010 02:36

 هل تريد عمل جيلبريك للجهازك؟ مهما كان نوعه؟ ومثبت عليه الفيرموير 3.1.2 او 3.1.3 او 3.2 او 3.2.1 او 4.0 او 4.0.1

أذاً رحب بأسهل جيلبريك… لا تحتاج الي تنزيل ملفات, ولا تحتاج حتي الي جهاز حاسب فقط قم بزيارة هذا الموقع من جهازك الذي تريد عمل جيلبريك له…

http://www.jailbreakme.com

 

بعد زيارة الموقع قم بتحريك المؤشر وسوف يتم تنزيل ملفات الجيلبريك وعمل جيلبريك فوراً لجهازك مهما كان نوعه وتثبيت برنامج سيديا.

الجيلبريك بواسطة العبقري comex@ الذي قام بعمل جيلبريك spirit من قبل وها هو يعود بجيلبريك يونيفيرسال يعمل علي آي جهاز (الأي-فون والأي-بود تاتش وحتي الأي-باد) وعلي أي فيرموير أكبر من أو يساوي 3.1.2, بالطبع الجيلبريك لا يقوم بتفعيل الجهاز وهذا يعني ان هاتفك يجب ان يكون فعال ويعمل وتستطيع فتح سفاري عليه لفتح الموقع وتحميل ملفات الجيلبريك.

أذا كان هاتفك يعمل علي شبكة واحدة واردت فتح هاتفك علي جميع الشبكات، كل مع عليك هو بعد إضافة برنامج سيديا بواسطة الجيلبريك أضف المصدر (http://repo666.ultrasn0w.com) الي مصادر سيديا ثم قم بتثبيت برنامج UltraSn0w وسوف يقوم البرنامج بفك شبكة جهازك ليعمل علي جميع الشبكات، وايضاً برنامج فك حماية الشبكة يعمل علي جميع البيس باند حتي الخاصة بالفيرموير 4.  (بخصوص الأي-فون 4 سوف يصدر فتح الشبكات بواسطة نفس البرنامج بعد عدة أيام)

معلومة: ليس الغرض من الجيلبريك تنزيل البرامج الكراك, وانما الغرض منه الإستفادة القصوي من أمكانيات جهازك وتنزيل و شراء برامج غير متاحة في متجر البرامج عن طريق برنامج سيديا. مع الحذر ان الجيلبريك له مشاكل والبعد عنه أفضل